شركة تطوير لتقنيات التعليم

مشروع مركز الاتصال والرد التفاعلي (Call center and IVR)


نظام صوتي تفاعلي يسمح للعملاء المتصلين على الشركة بالتواصل من خلال الهاتف، ويوجههم إلى وجهتهم الصحيحة من الموظفين المناسبين في فريق الدعم الفني، حيث يدعم نظام الرد الآلي عدة أنظمة تحت مظلة تيتكو ويستقبل العديد من المكالمات خلال اليوم يتم فيها حل المشاكل التي تواجه العميل وإجابة استفساراته المختلفة

الأهداف:

  • اختصار الوقت والجهد على العميل
  • إتاحة قناة سهلة للتواصل مع العميل
  • أسلوب دعائي محترف للشركة

الفئة المستهدفة:

جميع المستفيدين من أنظمة تيتكو

القسم: 
الخدمات والحلول

ألوان الموقع