هو روبوت للدردشة التفاعلية يمكن استخدامه عبر قنوات التواصل المتعددة مثل: (الواتساب – تيمز – صفحة الويب)، ويتم الرد من قبل روبوت باستخدام الذكاء الاصطناعي في مجالات خدمة الرد على العملاء والتسويق والدعم الفني وغيرها، مع إمكانية التواصل مع ممثل خدمة العملاء بشكل مباشر.
• توفير حلول تقنية مبتكرة للتواصل الفعّال مع العملاء
• خفض التكاليف التشغيلية
• تقديم خدمة العملاء على مدار الساعة باحترافية عالية وتطوريها باستمرار
• تدريب روبوت عارف للإجابة على الأسئلة الشائعة
• يدعم اللغتين (العربية – الإنجليزية)
• التكامل مع أنظمة إدارة علاقة العملاء
• يمكن إتمام المحادثات بسهولة دون ترميز
• تخصيص الشكل والمظهر حسب موقع العميل
• فهم مدخلات المستخدم وبدء العمل على المهام ذات الصلة