عارف
![image](/sites/default/files/2023-06/%D8%B9%D8%A7%D8%B1%D9%81_0.png)
![](/sites/default/files/2023-06/%D8%B9%D8%A7%D8%B1%D9%81%20-%20%D8%B5%D9%88%D8%B1%D9%87%20%D9%85%D8%B5%D8%BA%D8%B1%D8%A9_0.png)
هو روبوت للدردشة التفاعلية يمكن استخدامه عبر قنوات التواصل المتعددة مثل: (الواتساب – تيمز – صفحة الويب)، ويتم الرد من قبل روبوت باستخدام الذكاء الاصطناعي في مجالات خدمة الرد على العملاء والتسويق والدعم الفني وغيرها، مع إمكانية التواصل مع ممثل خدمة العملاء بشكل مباشر.
![](/sites/default/files/2023-06/%D8%B9%D8%A7%D8%B1%D9%81%20-%20%D8%B5%D9%88%D8%B1%D9%87%20%D9%85%D8%B5%D8%BA%D8%B1%D8%A9_1.png)
• توفير حلول تقنية مبتكرة للتواصل الفعّال مع العملاء
• خفض التكاليف التشغيلية
• تقديم خدمة العملاء على مدار الساعة باحترافية عالية وتطوريها باستمرار
![](/sites/default/files/2023-06/%D8%B9%D8%A7%D8%B1%D9%81%20-%20%D8%B5%D9%88%D8%B1%D9%87%20%D9%85%D8%B5%D8%BA%D8%B1%D8%A9_2.png)
• تدريب روبوت عارف للإجابة على الأسئلة الشائعة
• يدعم اللغتين (العربية – الإنجليزية)
• التكامل مع أنظمة إدارة علاقة العملاء
• يمكن إتمام المحادثات بسهولة دون ترميز
• تخصيص الشكل والمظهر حسب موقع العميل
• فهم مدخلات المستخدم وبدء العمل على المهام ذات الصلة